تم وضع هذه الاتفاقية بجميع أجزاءها لضمان حقوق العملاء وحقوق ميدياست ولتوضيح التزامات كل طرف وهذه الاتفاقية بمثابة عقد يسري مفعولها من تاريخ اشتراك العميل مع ميدياست وهي بمثابة عقد بين الطرفين يجب الالتزام بها من قبل الطرفين.
أحكام عامة
لبدء استخدام خدماتنا في ميدياست انت توافق إنك بالسن القانونية التي تسمح لك بإبرام عقد ملزم واتفاقية خدمية بينك وبين ميدياست. انت توافق على:
- توفير معلومات صحيحة، حديثة وكاملة عن نفسك كما هو مطلوب في نموذج التسجيل لطلب خدمة (“بيانات التسجيل”)
- المحافظة على تحديث بيانات التسجيل لإبقائها صحيحة، دقيقة، حديثة وكاملة. إذا كنت توفر أي معلومات غير صحيحة، غير دقيقة، غير وافية وغير كاملة، أو لدي ميدياست أسباب معقولة للاشتباه بأن هذه المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، أو غير وافية، فلـ ميدياست الحق في تعليق أو إنهاء حسابك ورفض أي وجميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية للخدمة (أو أي جزء منها).
- جميع الخدمات التي نقدمها تستخدم للأغراض المشروعة فقط
- يحق لنا التعديل على شروط الاتفاقية في أي وقت مع إخطار عملائنا الحاليين
- عندما تقوم بالتسجيل في ميدياست، فإن جميع معلوماتك الشخصية والمالية تكون مشفرة ومحفوظة بشكل سري تماماً، وغير متاح لأي شخصٍ كان من غير موظفي ميدياست الاطلاع عليها إلا عندما تطلب أنت ذلك بنفسك او بطلب من سلطات قضائية.
- لا نقوم إطلاقاً ببيع معلوماتك الشخصية، بما في ذلك بريدك الإلكتروني بالدرجة الأولى، وإنما قد يتم استخدام بعض من معلوماتك في إرسال العروض الخاصة بنا فقط، ويمكنك المطالبة بوقف إرسال هذه العروض في أية وقت.
- نقوم باستخدام “الكوكيز” في أجهزة العملاء، وذلك لضمان سلامة التواصل والتفاعل بيننا وبينهم. إننا نقوم باستخدام “الكوكيز” فقط في عملية دخول وخروج العميل من لوحة التحكم الخاصة بموقعه والتطبيقات التابعة له (راجع سياسية الخصوصية).
- نلتزم بتقديم الدعم الفني على مستوى صيانة ومتابعة الخادم (السيرفر) فقط. ولا تلتزم ميدياست بتقديم أي نوع من خدمات الدعم الفني لأي برامج أو أنظمة تم تركيبها على الخادم (السيرفر) من قبل العميل نفسه نظير تشغيله لخدمة ما في موقعه.
- يحق لـ مؤسسة ميدياست الغاء العقد مع العميل وإيقاف الخدمة في أي وقت مع توضيح الأسباب للعميل، وتلتزم ميدياست بإعادة كافة حقوق العميل المالية المتبقية مع نسخة احتياطية في حال لم يكن سبب الإلغاء أحد النشاطات الممنوعة على سيرفراتنا.
- نحن نهتم بعملائنا ونريد الأفضل لهم دائماً، لذا يحق لـ ميدياست تغيير أي بند أو مادة من هذه الاتفاقية في أي وقت تراه، وأنه يُفترض بالعميل أن يكون دائماً على علم بهذه التغييرات حتى ولو لم يصله أي تنبيه..
ستتلقى كلمة مرور عند تسجيل حساب لدينا. بعد إتمام عملية التسجيل في الخدمة، أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور والحساب وتكون مسؤول تماماً عن كل الأنشطة التي تحدث تحت كلمة المرور الخاصة بك والحساب. فإنك توافق على:
- تقوم على الفور بإخطار ميدياست من أي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك أو أي خرق آخر للأمان،
- التأكد من الخروج من حسابك في نهاية كل جلسة عمل بالتوجه الى رابط تسجيل خروج من لوحة تحكم حسابك. ميدياست لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن فشلك في الامتثال لهذا الامر.
- في حالة التجديد: يلتزم العميل بالتجديد في الموعد المستحق لإصدار الفاتورة الخاصة به، ويتم إخطار العميل بميعاد التجديد قبلها بـ 15 يوم على الاقل
- نحن غير مسؤولين عن أي تعامل تجاري خارج نظام التذاكر الخاص او البريد الإلكتروني الخاص بنا مع أي شخص كان وتحت اي ظروف
- نحتفظ بالحق في رفض او إنهاء أو إلغاء أي تعاقد، بناء على تقديرنا الخاص
يحق لجميع العملاء الحصول على نسخ ورقية مختومة ومصدقة من الشركة كعقود رسمية في حال طلب العميل الخدمة الكترونيا ولم يقم بزيارة مكاتبنا. سنكون سعيدين بإرسال نسخة عقد ورقية على العنوان البريدي للعميل. يرجى طلب العقد من خلال فتح تذكرة بمنطقة خدمة العملاء.
سياسة خصوصية ميدياست
تسجيل البيانات وبعض المعلومات الأخرى عنك تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. لمزيد من المعلومات، انظر سياسة الخصوصية الخاصة بنا على الرابط ، عليك أن تدرك أنه من خلال استخدامك للخدمة فهذه موافقة منك على جمع واستخدام (على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصة).
سياسة الدفع
- لا يتم رد المبلغ المستحق إذا كان العميل مخالفا لأي من الشروط والقواعد المتفق عليها في سياسة الاستخدام الخاصة بالخدمة المقدمة
- لا يتم استرجاع المبلغ بعد 5 أيام من تسليم الخدمة
- لا يتم رد المبلغ المستحق بعد استلام العمل بدون أي مبرر واضح او تقصير في بنود العرض المشترك به
- لا يتم رد المبلغ إلا بناء على طلب مباشر من العميل، وبرسالة مكتوبة من البريد الإلكتروني الخاص بالعميل والمسجل لدينا، وبعد التأكد من العميل شخصياً عبر مكالمة هاتفية على رقم الهاتف المسجل لدينا
- الإيداعات المالية البنكية التي مضى عليها أكثر من 30 يوماً ولم تنفذ الطلبات الخاصة بها بسبب عدم تواصل صاحبها معنا من خلال الهاتف، أو الحضور الشخصي المباشر، أو عن طريق البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر المعتمد بخدمة ميدياست، فإنها تعتبر لاغية ولا يحق لصاحبها لا المطالبة بها ولا المطالبة بأية خدمة من ميدياست.
- لا نتحمل اي مسؤولية نتيجة أي خطأ بالتحويل المالي أو الايداعات البنكية
- عند إيداع مبالغ ماليه بحسابتنا يجب ابلاغنا لتأكيد الايداع خلال فترة لا تزيد عن 72 ساعة
خدمات تصميم المواقع الالكترونية
- يتوجب دفع مبلغ 50% من المبلغ قبل البدء بالعمل على الخدمة التي قمت بطلبها من ميدياست.
- يتوجب على العميل تزويدنا بكافة المعلومات المطلوبة لتنفيذ عمله، وأي أمور إضافية أخرى قد نحتاج لمعرفتها من اجل اخراج أفضل للعمل مع تأكيدنا على ضرورة تواصل العميل معنا طوال فترة العمل وخاصة في فترة المراجعات النهائية.
- بعد دارسة الطلب المقدم وعقد الاتفاق مع العميل، نلتزم بالمدة المتفق عليها لتسليم العمل، وأي تأخير قد يحصل من قبل العميل او عدم استجابة لرسائلنا او التأكيد على النسخ النهائية المحتملة للتسليم فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عنه تحت أي ظرف.
- بعد الانتهاء من تنفيذ العمل المطلوب يتم عرضه على العميل، حتى يتسنى له طلب إجراء أي تعديلات (المراجعات)، ويتوجب على العميل توضيح ما يطلبه من تعديلات بشكل مفصل بالكامل حتى يتسنى لنا تنفيذ ما يطلبه بأقصى سرعة ممكنة.
- لا نتحمل مسؤولية إضافة المحتويات للموقع، بشتى أنواعها وأشكالها، وفي حالة طلب العميل منا إضافة المحتوى لموقعه، يتوجب عليه ان يقوم بتزويدنا بكافة المحتويات المطلوب وضعها في الموقع، علما بأنه سيكون هناك رسوم اضافية لإضافة المحتوى الخاص بك للموقع.
- بعد الانتهاء من العمل بالكامل يحق للعميل طلب أي تعديل حسبما يتم الاتفاق عليه في خطة التصميم المطلوبة
- كافة التعديلات التي يطلبها العميل والتي لم يتم الاتفاق عليها أثناء عقد الاتفاق النهائي مع العميل، يتوجب على العميل دفع مبلغ أضافي مستحق يتم الاتفاق عليه، وهذا البند يتعلق في الطلبات الإضافية التي يتم تقديمها بعد الاتفاق النهائي
- في جميع باقات تصميم المواقع الالكترونية، يتم وضع شعارنا في أسفل كل موقع نقوم بتصميمه مع رابط لموقع ميدياست الالكتروني، وفي حالة عدم رغبة العميل في وضع الشعار والرابط يتوجب عليه دفع مبلغ 40% من قيمة العمل.
- نحن غير مسئولون عن أي أخطاء قد يقوم بها العميل في موقعه، ولا يحق للعميل المطالبة بأي تعديل أو تعويض عما قد يحصل.
- الدعم الفني مسئول عن مساعدة العميل في كافة الأعمال التي نقوم بتنفيذها فقط، وأي أعمال لجهات أخرى لا نقوم بتقديم أي دعم فني لها.
خدمات الاستضافة
- يمنع استخدام الموقع أو أي خدمة من الخدمات لأغراض غير قانونية. مثل مهاجمة أو اختراق موقع أو جهاز أو شركة أو أي شبكة أو محاولة ذلك أو القرصنة ونشر وتوزيع مواد أو برامج منسوخة أو غير مرخص بها.. أو الخداع والتزوير أو الاحتيال أو التهديد أو إزعاج أي شخص أو شركة أو جماعة أو نشر مواد إباحية أو جنسية أو نشر فيروسات أو ملفات تجسس أو وضع روابط إلى مواقع تحتوي على مثل هذه المخالفات.
- يمنع انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف قوانين الانترنت.
- يمنع استخدام الموقع أو أي خدمة من الخدمات في الإضرار بالمزود (السيرفر) أو المواقع الأخرى الموجودة على المزود أو أي مواقع أخرى ويحق لـ ميدياست حذف أو منع أي برنامج أو صفحة أو ملفات تسبب ضررا على السيرفر أو بقية المواقع الأخرى.
- تمنع ميدياست بصرامة استخدام أي من أجهزتها أو البريد الإلكتروني المقدم لأغراض إرسال رسائل دعائية أو إغراقيه مخالفة للقوانين. وإن استخدام العميل للبريد لأغراض مخالفة للقوانين كما ورد أعلاه يعطي ميدياست الحق في إيقاف أو إلغاء الحساب دون إنذار مسبق ولا يحق للعميل المطالبة باسترجاع أي مبالغ مدفوعة.
- يحق لـ ميدياست إيقاف أي برنامج أو خدمة تضاف لأي موقع وذلك في حالة وجود أي خلل فيها من الناحية الأمنية أو الفنية وفي حالة توقف أو تعطل هذه الخدمة لا يتم تعويض المشترك.
- العميل مسئول مسئولية كاملة عن كل ما ينشر في موقعه من الناحية القانونية وان ميدياست غير مسؤوله نهائياً عن أي ضرر قد يلحق بعملك أو موقعك أثناء استخدام أي نوع من البرامج (سكربتات) أو أي خلل في المواقع التي يتم تدميرها من قبل أصحابها أو اختراقها أو حتى نتيجة توقف مفاجئ من السيرفر أو نتيجة أعطال في أجزائه الداخلية، ويكون المشترك مسئول بالكامل عن انشاء نسخ احتياطية من ملفات الموقع، قواعد البيانات، محتويات البريد وغيرها من المحتويات الخاصة بموقعه.
- نحن نقوم بتنيه عملاؤنا قبل انتهاء فترة الاستضافة على عدة مراحل: قبل شهر، قبل اسبوعين، قبل ثلاثة ايام، وقبل يوم واحد. تأتيك هذه التنبيهات على بريدك الالكتروني المسجل والمعتمد لدينا. تخلفك عن السداد في اليوم الاخير لانتهاء استضافتك سيعرض موقعك الالكتروني للتوقف الفوري. بعد 15 يوم من عدم السداد سنقوم بحذف موقعك نهائيا من على سيرفراتنا ولا يحق للعميل المطالبة بأي نسخ احتياطية. لا تتحمل ميدياست أي مسئولية عن الأضرار التي قد تلحق بالعميل نتيجة هذا التوقف او الغاء خدماته.
- في حالة الاخلال بأحد شروط هذه الاتفاقية فسنضطر آسفين لإيقاف حسابك لدينا بدون أي إشعار مسبق أو تبرير مع عدم تحمل أي مسؤولية قانونية تترتب على ذلك.
خدمات تصميم العلامة والهوية التجارية
- لا يمكن طلب استرجاع المبلغ المدفوع بعد بدء العمل في أي حال من الأحوال وأيا كانت الظروف الداعية لذلك كما أنه عند طلب تصميم شعار أو مطبوعة، فإنه يلزم دفع نصف أو كامل المبلغ المتفق عليه قبل البدء في التصميم
- في حال حدوث تأخير في تسليم التصميم للعميل وكان هذا التأخير ناجم عن تغيير في متطلبات العميل أو تأخر من العميل في تسليم المواد المطلوبة أو لأي سبب كان من جهة العميل، فإن ميدياست لن تكون مسؤولة عن هذا التأخير، ويجب حينها سداد المبلغ المتبقي من قيمة التصميم بمجرد انتهاء المدة المتفق عليها لإنهاء التصميم.
- عند الانتهاء من تصميم أي شعار أو مطبوعة فإن ميدياست تقوم بعمل كل التعديلات الغير خارجة عن نطاق الاتفاق مباشرة خلال الأسبوع الأول من انتهاء التصميم، وبعد ذلك ميدياست ليست مسؤولة عن أي تعديلات تطلب ولا عن مدة تنفيذ هذه التعديلات.
- إن وسيلة الاتصال والتواصل الرسمية والمعتمدة في ميدياست هي تذاكر الدعم الفني من منطقة خدمة العملاء. حيث ان هذا النظام يبقى جميع المحادثات والبروفات في مكان واحد لسهولة المراجعة بين الطرفين.
- ميدياست غير مسؤولة بتاتا عن الأعمال التي يتأخر العميل في استلامها أو الموافقة على بروفاتها خلال مدة أقصاها 15 يوم من تاريخ إرسال التبليغ بانتهاء العمل أو البروفة.
- عند الاتفاق على تفاصيل محتويات الشعار أو المطبوعة المراد تصميمها أو تطويرها فإنه لا يحق للعميل المطالبة بعد ذلك بإضافة أي إضافات مهما كانت ثانوية او بسيطة تحت إطار التكاليف الحالية، بل يتم احتساب أي إضافة أو تعديل بتكلفة جديدة مستقلة
- ميدياست غير مسؤولة بتاتا عن سياسات الشركات الأخرى الوسيطة التي يتم التعامل معها مثل شركات أنظمة الدفع الإلكتروني، فعند استخدام لنظام الدفع الالكتروني وحدوث مشكلة مالية يجب مراجعة الشركة الوسيطة لمعرفة المشكلة، لذا فالمؤسسة غير ملتزمة بأي تعويضات جراء المشاكل التي تحدث بسبب هذه الشركات.
يجب قراءة الاتفاقية والموافقة على جميع البنود قبل ايداع او تحويل المبالغ. بمجرد الاتفاق على الخدمة وتحويل المبلغ او جزء منه يعتبر العميل موافق على هذه الشروط وتطبق عليه جميع ما ورد من احكام وشروط التعامل التي ذكرت في هذه الصفحة.