التحدي الأساسي الكبير الذي يواجه أغلب المعتمدين على الحملات الترويجية المدفوعة هو عدم القدرة على تحقيق عائد إيجابي من الاستثمار في الاعلانات أو على الأقل الموازنة بين الإنفاق والأرباح.
هذا أم شائع وأسبابه الأساسية ترجع إلى عامل المنافسة التي تزداد يوما بعد يوم والتطور المستمر في مجال التسويق الرقمي. مما يجعل مهمة البقاء دائم التحديث لضمان الاستخدام الأمثل تحديا تتطلب مواجهته استثمار كل الوقت من أجل الفهم الأحسن لأساليب وطرق التسويق الحديث.
وهذا ما نقوم به في وكالة ميدياست، فنحن دائمي التفكير في الحلول التسويقية عند الجلوس في مكتب العمل، وأثناء الأكل، وحتى خلال النوم!